نبذة عن البرنامج:

في بيئة العمل الإداري بكافة تطبيقاته ، كثيراَ ما تظهر المشكلات والتحديات التي تعترض سير إجراءات المنظمة وقد تحد هذه المشكلات من قدرات المنظمة ومنسوبيها ، والقدرة على توقع المشكلات قبل وقوعها واتخاذ القرارات الصائبة وفق منهجية علمية تبدأ بالتحليل و إدراك المشكلات واكتشاف الأسباب وتحديد الحلول والبدائل والتخطيط ثم التنفيذ ثم التقييم تعد اليوم من أهم القدرات والجدرات التي تميز القائد الإداري ، ولقد صمم هذا البرنامج التدريبي لإكساب القيادات الإدارية مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات الصائبة ضمن منظمات العمل الإداري

منهاج الدورة

No curriculum found !

Course Reviews

N.A

ratings
  • 5 stars0
  • 4 stars0
  • 3 stars0
  • 2 stars0
  • 1 stars0

No Reviews found for this course.

سجل في الدورة20 SEATS LEFT
  • $140.00
  • 10 أيام
  • 20 مقاعد
20 الطلاب المسجلين
    X